Tuesday 13 September 2016

Vertbaudet الطفل حقيبة النوم مراجعة





+

Vertbaudet الطفل حقيبة النوم مراجعة 31 أغسطس 2012 Vertbaudet شيء من المفضلة هنا، ونحن الرد في بعض الأحيان الصفقات - بقدر ما نجد منهم - من هذه الشركة الفرنسية التي أطلقت في المملكة المتحدة في عام 1997. وعندما أرسلت لنا طفل كيس النوم لمراجعة، وكنت تشوفيد إلى حد ما. كنت ترحيل من خلال منشوراته قبل أسابيع قليلة، ويجب أن أعترف أنني أحب الكثير من الأشياء يمكن أن اذهب بسهولة تامة كسر تماما. Vertbaudet الملابس الأسهم طفل، صبي وفتاة الملابس في الأعمار 2-14 سنة، وأحذية للأطفال وملابس الأمومة. كما أنها تبيع الاكسسوارات رائع للطفل وغرف الأطفال وكذلك ملابس المدرسة. أنت تعرف كيف أن كل علامة تجارية لديها من "الموضوعات"؟ حسنا، تلك ستجد هنا لطيف جدا وخلافا لبعض العلامات التجارية الأخرى، وهناك الأحمال للاختيار من بينها. تلقينا الغماية جميع الفصول حقيبة النوم، مع الأسد الصغير فضولي يظهر من الحقيبة. بلدي الفرنسية، وأيضا ... غير موجودة، ولكن يقول قليلا من البحث جوجل فهذا يعني شيئا مثل "إخفاء لي" - الأمر الذي يجعل الشعور مع الغماية موضوع. الجزء الخلفي لديه قرد على ذلك مع ذيل طويل جدا وحفنة من الكلمات الفرنسية الأخرى التي ترك لي شعور المتعلمين بدلا من ذلك! انها حقا جميل فعلت ذلك على الرغم من. هذه الصور هي appliqued ومطرز، والألوان هي جريئة ومشرقة وخياطة هي نظيفة ومرتبة. لا توجد تسميات في مناطق الرقبة والكتف، فقط في منطقة الساقين، وهو أمر جيد لعدم التسبب الخدوش حكة. الرمز البريدي يفتح على طول الطريق الجانب، على مدار أسفل وأعلى قليلا في الجانب الآخر، مما يجعل التغييرات الليل الحفاض أسهل. وعززت ترصيع الكتف في الداخل، مما يجعلها تبدو صعبة، ولكنها في الواقع السوبر سهلة لفتح وإغلاق. هذه الحقيبة النوم معينة هي لمدة 6 أشهر إلى 2 سنة ولكن تناسبها بلدي كبير جدا خمسة أشهر من العمر - في هذه المرحلة أنها لم ترد على كيفية فتح أي شيء حتى الآن، لذلك أنا لست متأكدا من مدى سهولة وقالت انها سوف تجد أنه إذا انها لا تزال تستخدم من قبل الوقت انها اثنين. وهذا ما يسمى كيس النوم طوال الموسم، والذي أنا قليلا الخلط من جانب، لانها أكسي 2.28، وأنا لا أعتقد عالية جدا (بالمقارنة مع ثياب حاف) ولكن هذا وقال، في المذكرة التي تأتي مع أكياس نوم الطفل - مع المشورة للاستخدام الآمن - تقول أن هذا ملاءمة لدرجة حرارة الغرفة 10C إلى 20C، التي أعتقد هو المعيار إلى حد ما بالنسبة لمعظم المنازل على مدار السنة. وبطبيعة الحال، إذا كان حقا الباردة أو الساخنة حقا يمكن أن تتكيف مع منامة لرفع الدعوى. يقولون أن الرمز البريدي لديه المنزلق يفتحها الاطفال، ولكن ليس لدي أي فكرة عما يعنيه ذلك! يبدو وكأنه البريدي العادي بالنسبة لي. وعلى الرغم من التشذيب رائع، وصورة لطيف، والألوان الزاهية، ومخطط الداخلية وكل ذلك، الشيء المفضل عن هذا كيس النوم هو يشعر من ذلك. انها مثل لحاف الفاخرة. انها مشابهة لحاف الحرير طفلي لديه، وأجمل بكثير من أي شيء بلادي بعل وأنام تحت. انها خفيفة بشكل لا يصدق نظرا إلى حجمها و"الجزء الأكبر". لدي عدد قليل من أكياس نوم الطفل لا يزال يطرق حول من عندما كان أقدم بلادي بلادي فقط واحدا منهم لطيفة مثل هذا واحد. يكلف هذا واحد أيضا أكثر عادلة قليلا، ولكن ... أنا الآن أواجه صعوبة في التفكير في أنه لا يستحق ذلك - هو تماما. أود أيضا أن تمتد الحياة. الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر إلى 24 سنة، وكيس للنوم من Vertbaudet قيمة كبيرة مقابل المال. حسنا، كل الأشياء لقد ذكر أعلاه حقا: براعة رائع لطيف جدا جودة رائعة عمر طويل يجعل من قيمة مقابل المال لكي نكون منصفين، و 'سيئة' هو الى حد كبير في جميع المجالات لأكياس النوم طفل - انها باهظة الثمن، ويكاد لا يملك أي قيمة إعادة البيع. هناك دائما الرفوف منهم على المستويات المحلية وبيع ما يقرب من جديد، وأنها لا تبيع بشكل جيد، على الرغم من أنها تكلف القادم الى لا شيء، وكثيرا ما استخدمت بالكاد. ليس هناك شك في أن أحب هذا كيس النوم. مع الاستفادة من تجاربنا السابقة، لكنت قد اشترى اثنين من هؤلاء الصغار نوعية جيدة حقا، وليس ازعجت مع حفنة من أرخص منها. إذا كانت بقية المنتجات Vertbaudet هي لذيذ مثل هذا لا يمكنك الذهاب الخطأ.




No comments:

Post a Comment