Sunday 25 September 2016

حفاضات 2 الدبلومات





+

(586) 226-8776 حفاضات يصنف 2 دبلومات للأطفال مركز التعلم المؤتمر الوطني العراقي المركز مزود التشغيل بناء على أنظمة الدولة تحت وضع العادي يقع في بلدة كلينتون، MI. الخدمة يوم كامل المقدمة، شهرين التشغيل: على مدار السنة، العصور 0 أشهر إلى 144 شهرا. خدمات الرعاية النهارية. القدرة الإجمالية لهذه المنشأة الرعاية النهارية هي 96 طفلا. أسعار وخيارات الدفع القدرة: 96 حفاضات 2 دبلومات للأطفال مركز التعلم المؤتمر الوطني العراقي تفاصيل الاتصال: عنوان رئيسي: 20301 كاس الجادة 48038 كلينتون بلدة MI الولايات المتحدة الهاتف: 5862268776. فاكس. البريد الإلكتروني: لا يكون البصل كم عدد المرات التي كنت قد طلابك / أطفال يزاول نشاطا كبيرا أو الدرس، ثم طفل واحد أنقاض ذلك للمجموعة بأكملها؟ نعم، كانت هناك، وفعلت ذلك عدة مرات. كل عام لا بد لي من إعطاء بلدي "لا يكون البصل" خطاب. لا تفهموني خطأ، وأنا أحب البصل. حلقات البصل والبصل الأخضر والبصل سوتيه، شوربة البصل، البصل تراجع والبصل نمط الحيوان. والقائمة تطول. ولكن هناك وقت ومكان لالبصل. وبالنسبة لي "لا كن البصل" خطاب، أحمل كل ما عندي من الطلاب على السجادة ذلك لدي (أمل) انتباههم غير مقسمة. أقول لطيفة وبطيئة لبناء الترقب. وهكذا. وهنا خطابي: "أطفال حسنا، لهذا، أنا لا أريد أن أقول لك شيئا. الشيء الوحيد الذي كنت تنوي القيام به عندما كنت أطرح عليك سؤالا، هو لك أن ترفع يدك إذا كنت مثل ما أقول. حسنا، أنا أريدك أن تفكر في وعاء. وعاء كبير. وعاء ضخم، إذا كنت تريد. الآن، في الدماغ، وأنا أريد منك التفكير بك الآيس كريم المفضلة لديك. لا تقولوا لي ما هو عليه، ولكم أن تتخيلوا الجليد المفضلة لديك كريم. الآن، تحميل ما يصل بك كبير، وعاء ضخم مع أكبر قدر من الآيس كريم المفضل لديك على النحو الذي تريد. الآن، ارفع يدك إذا كان هذا هو ما تريد. (الجميع يرفع يده) عظيم! الآن أريدك أن تتخيل لديك عاء ضخم من الآيس كريم وانا ذاهب الى بخ شراب الشوكولاته أو حلوى ساخنة في جميع أنحاء الآيس كريم الخاص بك. هل ما زلت تريد ذلك؟ إذا كان الأمر كذلك، ارفع يدك. (الجميع يرفع يده) سوبر! الآن، وانا ذاهب لبخ كريم سوط، إذا كنت ترغب، في جميع أنحاء بك عاء كبير من الآيس كريم والشوكولاته. هل ما زلت تريد ذلك؟ (الجميع يرفع يده) حسنا، أعتقد أن من الرشات المفضلة لديك. ربما الرشات المفضلة لديك الرشات الشوكولاته أو الرشات قوس قزح ، أو حتى المكسرات. أيا كان يرش المفضلة لديك، وانا ذاهب ليرش عليها aaaaallllll على الخاص الآيس كريم، والشوكولاته، وكريم السوط. هل ما زلت تريد ذلك؟ (كل شخص يرفع يده) الآن، وانا ذاهب لوضع العديد من الكرز على رأس الآيس كريم الخاص بك، والشوكولاته، وكريم السوط، ويرش على النحو الذي تريد. هل ما زلت تريد ذلك؟ (كل شخص يرفع يده) حسنا، لتحتل المرتبة الاولى الماضية، وانا ذاهب يرش البصل المفروم في جميع أنحاء الجزء العلوي من كريم السوط الخاص. هل ما زلت تريد ذلك؟ (للأطفال جعل سليمة EWWW، ويتم الخلط. لا أحد يرفع يده) انظر كيف شيء واحد يمكن أن تدمر شيء جيد حقا؟ لا يكون البصل. لا يكون الشخص الذي يدمر شيئا ممتعا للجميع ". أنا أقول لكم، انه مضحك للاستماع لهم تخبر بعضها البعض لا أن يكون البصل في حين الانتظار في الطابور، أو على السجادة خلال القصة. أن يحصلوا عليها. وهم يعرفون عندما يكون هناك شيء جيد وتهدر. نريد أن نرى دليلا على أن الانضمام إلى برنامج الصحافة مثل الأحمر والأزرق أو إعادة وا ني يمكن أن تساعد الطالب دفع حياته المهنية الأكاديمية؟ انقر هنا لعرض PDF من الملخص التنفيذي للدراسة مستكملة عن كيفية التفوق طلاب الصحافة في الاختبارات الموحدة وكذلك في الفصول الدراسية. إعادة وا ني هو ثابت الكتاب السنوي تكريم الوطني الوحيد في ولاية نيفادا، وكسب ميداليات جمعية كولومبيا الصحافة المدرسية الذهب ويكرم جميع كولومبوس، فضلا عن الوطنية والصحافة المدرسية جمعية المركز الأول مع علامات التمييز والجوائز جميع الأمريكية لأكثر من عقد من الزمن. نصحت من قبل ماستر الصحافة المربي Lizabeth الش منذ عام 2003، وتسعى جاهدة للموظفين حولية إعادة وا ني لإنشاء سجل تاريخي دقيق للأحداث كل عام دراسي في شكل بصريا للاهتمام. يتم تحديد عضوية الموظفين حسب توصية المعلم، والأداء الأكاديمي للطالب في العام الدراسي السابق، وتطبيق طالب والكتابة تجريب. ويتم تشجيع الطلاب الراغبين في الانضمام الموظفين حولية بقوة لاتخاذ مقدمة في الصحافة قبل التقدم بطلب عضوية الموظفين. ويتم اختيار الطلاب بناء على أخلاقيات العمل، والقدرة على الحفاظ على ارتفاع GPA، بدوره في العمل في الوقت المحدد، ومجموعة متنوعة واسعة من مؤشرات الأداء العالي الأخرى. ويتم اختيار أعضاء هيئة التحرير على أساس الأداء كموظف، عملية تطبيق والمقابلة، وقدرتهم على إتمام جميع أنشطة التحريرية المخصصة. التقدم للحصول على موقف على الموظفين الحولية، سواء كمراسلة الموظفين أو كمصور، يجب عليك البريد الإلكتروني السيدة والش في ewalsh @ washoeschools للحصول على التطبيق. أنها سوف تشارك في استمارة طلب وثيقة جوجل بالنسبة لك لملء. يتم إنشاء حفاضات لمسافات الدبلومات (تلك المساحات في الجزء الخلفي من الكتاب مع الطفل، والأسرة، وصور أخرى ورسائل من أفراد الأسرة) في العام الدراسي في وقت مبكر. عموما، والمواعيد سقوط أول جمعة بعد عيد العمال لتسعير مخفضة (أرسلنا من المعلومات حول هذا التسعير المنزل في وقت مبكر من الماضي الإخبارية الرئيسي العام الدراسي السابق وكذلك في إدراج أدرجنا في كل حولية عندما سلمنا بها في الربيع)، أواخر أكتوبر وما إلى ذلك كل نفس. يتم التقاط صورة العليا التي كتبها Lifetouch صور استوديوهات (775) 851-0444 80 باتريوت الشرق الجادة، سانت D (عبر الشارع من و-N-خارج برغر في جنوب ولاية فرجينيا وراء برغر كينغ). تؤخذ جميع كبار صور هناك، مجانا لجلسة القياسية. يمكن للطلاب اختيار موعد بمد صورة من هذا أو أي مصور آخر، ولكن الصورة حولية القياسية لقسم كبير من يجب أن يتم الانتهاء من Lifetouch في موعد أقصاه الأسبوع الأخير من أكتوبر من كل عام الكتاب السنوي ليتم تضمينها في الكتاب السنوي في الترتيب الأبجدي مع الطبقة. يتم التقاط صورة الطبقة الدنيا التي Lifetouch صور استوديوهات في المدرسة في سبتمبر ويوم ماكياج في اكتوبر تشرين الاول. الرجاء مشاهدة البريد وطالب الإعلانات للحصول على معلومات التاريخ. أسئلة حول إعادة وا ني ينبغي أن توجه إلى ewalsh @ washoeschools أو rewaneyearbook @ ياهو. رقم الهاتف المكتب (775) 321-3133.




No comments:

Post a Comment