Tuesday 20 September 2016

كيفية مستعمل استحمام الطفل





+

كيفية: السلبي استحمام الطفل كريستين كوه هو مؤسس ورئيس تحرير بوسطن ماماس وصديقا كبيرا. سألتها لتبادل الخبرات لها تنسيق (أم، أعني كونه ضيف شرف في) استحمام الطفل المستعملة. فويلا: بعد أن خاضوا في ما يبدو أن مياه العقم الثانوي لعدة سنوات، وجاء حملي الثاني تماما كما المفاجأة. وعلمت بالطبع كنت حاملا لم يمض وقت طويل بعد القادمة في نهاية المطاف الى تفاهم مع كونها عائلة من ثلاثة أفراد والتبرع معظم أشيائي الطفل. عندما عرضت صديقتي هايدي لرمي لي دش، سألت عما إذا كانت ستكون على استعداد للتنسيق استحمام الطفل السلبي منذ كان لي بالفعل أصدقاء أمي تطلب مني أن تأخذ العتاد الطفل من أيديهم، ولأنه بدا وكأنه فكرة مثالية لهذا مهووس بيئة ماما. وهنا كيف هايدي وأنا جعلت يحدث: 1. الحصول على jiggy مع Excel. لأنه قد مر وقت طويل منذ أن كنت في منطقة طفل (كانت ابنتي القديمة لوريل ما يقرب من 6 سنوات من العمر عندما اكتشفت أنني حامل مع فيوليت)، نظرت في واحدة من تلك العملاقة (سخيف) "يجب أن يكون" والعتاد الطفل / العناصر التسجيل القوائم وأعدمت الضروريات. أنا خلقت جدول سرد الضروريات، وأشار إلى ما كان بالفعل. 2. توفير الاحتياجات وقائمة الضيوف (بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني) إلى مضيفة. أنا أرسلت هايدي القوائم بلدي وأنها وضعت لevite والمشتركة القائمة احتياجاتي وطلب الضيوف إلى علامة في لهبوطا محددة يد لي. إذا كان الناس لم يكن لديهم هبوطا لي اليد أو تريد أن تجلب لهم، رحبت لهم ببساطة يأتي وشنق، أو إحضار بطاقات هدية أو الحفاظات. 3. تختلط ومرح! أعتقد الاستحمام هي كل شيء عن المرطبات الناس يمكن أن تكون بسيطة أو كما يتوهم يرغب الناس. انتهت هايدي الأمر بعد الغداء تلبي وكان سوبر أنيق ولذيذ (يمكنك رؤية صور إضافية من الحمام هنا). وكانت أيضا نوع ما يكفي لتحقق مقدما ما إذا كان كنت تعاني من أي تنافر الغذاء. انها مدروس من هذا القبيل. 4. الهدايا المفتوحة ويفزع بشكل مناسب. أنا نوع من المزاح عن هذا ولكن نوع من عدم. فعلنا افتتاح هدية تقليدية، وكان هناك الكثير من ينقط على مدى طيف الأمور الطفل الصغير. 5. الحصول على مساعدة الحصول على الأشياء المنزل. هذا هو الشيء الذي انتهى العمل بها غرامة بالنسبة لي على الطاير ولكن أوصي التخطيط مقدما. وصلتني الكثير من البنود الضخمة الكبيرة التي لن يصلح في سيارتنا قليلا وهايدي يعيش حوالي نصف ساعة بعيدا عن لي (حتى، رحلات متعددة ذهابا وإيابا سيكون وقتا طويلا بعض الشيء). لقد انتهى الأمر بعد تقديم العديد من الأصدقاء لتحميل سياراتهم وقطرة بيتي، التي عملت بسهولة لأن العديد من الضيوف يعيشون على مقربة مني. إذا أكثر تنتشر الحضور الخاص بها والحمام ليست في المنزل الخاص بك، فإنه سيكون فكرة جيدة للتحقق في القريب مع الأصدقاء للمساعدة في الحصول على الهدايا إلى منزلك. وهذا كل شيء! التخطيط الأكثر تحديا ينطوي يمر قائمتك وجود مضيفة تبقي على أعلى من رسائل البريد الإلكتروني لتجنب تكرار الهبوط يد لي. ولقد وجدت أن الشيء باردة حول دش السلبي هو أنه لا يساعد فقط على الأصدقاء الذين يرغبون في تنظيف أجزائها السفلية من العتاد الطفل، ولكن أيضا يمكن أن يؤدي إلى وفاة أسفل من بعض البنود التي من شأنها أن تكون تكلفتها باهظة لهدية العلامة التجارية الجديدة. وقد طغت حقا من الكرم - من بين البنود المستعملة تلقيتها كانت مقعد السيارة / نظام عربة، سرير فراش، والركض عربة، كرسي عال، وصناديق عملاقة كاملة من ملابس الاطفال ولعب (حرفيا، 4 منهم). وكانت هناك أيضا ملابس ولعب اطفال ورضيع جديدة وشهادات هدية منتجع صحي. لقد لمست ذلك، وقبل كل شيء، كان من ذلك تماما جميل للاحتفال بقرب حلول موعد البنفسج مع مثل هذا التجمع رائعة من أصدقاء أمي. بالإضافة إلى كل شيء آخر المذكورة أعلاه، كريستين هو أيضا مصمم وراء الفاخرة الطاووس ويكتب بلوق الشخصية في البوب ​​الخطاب. انها تغريدة حول كل شيء فيbostonmamas. شكرا لك وقتا كبيرا، كريستين! عندما يتني وأنا منسقة دش السلبي، فإنه ذهب بشكل مختلف قليلا لأن أيا من الزملاء بلدي يبدو تريد أن تعطي الهدايا المستعملة. ترى لدينا جميلة قصة استحمام الطفل للبيئة العبقري غريب الأطوار والصور.




No comments:

Post a Comment