Thursday 15 September 2016

لعبة الطفل النقانق





+

لعبة الطفل النقانق مساعدة في جمع كل من أصدقائك والهروب من مول قبل دوان أدرك معك! كنت قد اجتمعت الفتيات النقانق. كذلك يجتمع الآن إقرأ المزيد BABY BRATZ !! هذه هي لعبة الاستكشاف مضحك حقا حيث الفتيات النقانق طفل يشاركون في مسابقة هذا العام - في "مول الزحف" تماما كما في الفيلم، الفتوة كبيرة دوان هو الذي يسبب المتاعب مرة أخرى. معرفة ما إذا كنت والطفل النقانق يمكن أن يضع حدا لذلك! استخدم مفاتيح الأسهم لنقل الطابع الخاص بك حول في اللعبة، واستخدام مفتاح المسافة للقفز فوق الألعاب المكسورة. لا تدع دوان الفتوة قبض عليك. الزجاجات هي علامة على أن كنت لا تزال في لعبة - إذا واجهت دوان أو كسر لعبة تفقد فسوف زجاجة الخاص بك! ويوول أيضا تفقد واحدا من أصدقائك بحيث يكون يوول للذهاب والعثور عليها مرة أخرى! كنت لا تريد لجمع اللعب جيدا على الرغم - وأبرز هؤلاء الصغار في الزرقاء! اللعب أكثر جيدة تجد، ولعب أكثر كسر تقفز فوق. والمزيد من النقاط تكسب يوول. إذا كنت كسب الكثير من النقاط سوف تذهب حتى في المستويات. والهدف هو العثور على كل من أصدقائك والجرو جدا. ثم تشغيل بأسرع ما تستطيع للخروج دون الوقوع!




No comments:

Post a Comment