Friday 16 September 2016

مرحبا كيتي في تويز آر أص





+

مرحبا كيتي في تويز آر أص لقد تم العثور على الكثير من البنود مرحبا كيتي لمجموعتي في تويز آر أص في الآونة الأخيرة. الهدف هو عادة الذهاب إلى مريحة الفور ولكن أريد أن أذكر لي مرحبا كيتي الحشاشون أن تويز آر أص يمكن أن يكون مجرد رهيبة كما! لا، لم يكن لديهم بن دولار واحد مليئة مرحبا كيتي القرطاسية والجوارب ومستحضرات تجميل ولكن أنت تعرف كيف تدير الهدف في بعض الأحيان من الأشياء العادية بأسعار مرحبا كيتي؟ وهناك الكثير من المنتجات نفسها وتجري في كل من المخازن! الحظ بالنسبة لنا، هوه. N_ وغير هذا ليس لطيف الوسم من أي وقت مضى. n_n أنا لم أستطع مقاومة مرحبا كيتي وMimmy الحضري الفينيل الأرقام إما خصوصا لأن الأرقام لكلا كيتي وMimmy! n_n في الواقع، أنا يمكن أن تقاوم، ولكن لدي ضبط النفس قليلا جدا في الغالب عندما أكون خارج بنفسي دون عدم مرحبا كيتي-جمع أصدقاء للإشراف بلدي الجنون! O_O وملاحظة أخيرة! إذا كنت حتى الآن على بلوق الأعضاء والصور على مرحبا كيتي الحشاشون (أو التحدث على تويتر أو تنشط على فليكر)، لاحظت ربما بالفعل أن الهدف ديه NEW مرحبا كيتي 35 الذكرى الاشياء القرطاسية. تلقيت حزمة بلدي من حسناء اليوم! سوف أكون على يقين أن تتخذ المزيد من الصور مع بلدي كفييو! كنت أحاول أن البقاء بعيدا عن الهدف لأن هناك ألوان مختلفة من كل بند (ملصقا القصدير، والحقيبة، مجلة، دفتر العناوين، وما إلى ذلك) وسوف نرى كيف طويلة أن يستمر مجرد سؤال سريع وهو اللون المفضل لديك من ال35 جمع الذكرى الألوان؟ دعونا نقول هل يمكن جمع الأشياء فقط من لون واحد. أيهما تختار؟




No comments:

Post a Comment