Sunday 25 September 2016

ملابس اطفال تحتاج





+

كم من ملابس الاطفال نحتاج؟ المشاركات: 7340 فقط رأيت هذا على وظائف محدثة حتى ظننت أنني سوف التعليق. لدي الكثير من سترات وsleepsuits ش كما تذهب من خلال الكثير، ولدي أتلست 30-40 من كل، كوس اور changin لهم عدة مرات في اليوم، ومن الصعب للحفاظ على أعلى من الغسيل! لذلك أفضل أن يكون أكثر من ذلك، كان لي بعض الأطفال حديثي الولادة ولكن أكثر 0-3 إلى آخر مني وقتا أطول. ولكن ش سوف تحتاج الوليد في البداية كما 0-3 ستكون كبيرة جدا. مع الازياء أنا لم تضع زنبق فيها حتى قبل أيام قليلة، كما وجدت أنه من الصعب جدا للحفاظ على تغيير لها عندما كانت مريضة، كما أنها تبدو مريح حتى في sleepsuits. كوس أنها تنام كثيرا في يوم وأنا أريد لها أن تكون مريح حتى أنا لم تستخدم أي ملابس! هو عار كوس كان لي الكثير من ملابس الأطفال حديثي الولادة اشترى لي أنها لم ارتداء! هذا هو لي فقط وإن كانت مختلفة من أجل الجميع، أنا فقط وجدت أسهل بكثير للحفاظ عليها في جروس طفل عندما كانت صغيرة جدا. لكن شيس مستيقظا معظم ساعات النهار الآن حتى أضع لها في بلدها 0-3 الازياء! لدي حوالي 4 أوراق لها موسى سلة كما شيس المرضى في بعض الأحيان حتى أوراق تبتل ورائحة وذلك لدي لتغييرها! ويساعد هذا الأمل س س نأمل أن يكون هذا ساعد س




No comments:

Post a Comment