Thursday 29 September 2016

ملابس الطفل مقاسات - الرسم بقلم الطول - الوزن للعلامات التجارية المشتركة





+

ملابس الطفل مقاسات المخططات البيانية بواسطة الطول والوزن للعلامات التجارية المشتركة مرحبا ومرحبا بكم في سعيد ليتل ربة منزل! أنا سعيدة للغاية التي قمت بإيقاف التي كتبها! أنا أحب لك في الاشتراك في بلادي آر إس إس. يمكنك أن تجد لي على بينتيريست وتويتر. شكرا لزيارتكم! هل ملابس الاطفال بالسيارة أنت مجنون بقدر ما تفعل لي؟ بعض العلامات لديها مدى أشهر، والبعض الآخر مجرد سرد الشهر. فهل هذا يعني أنهم بسها بدات هذا الشهر أو نهاية ذلك الشهر. واليد لي هبوطا يمكن أن تكون مختلفة تماما من جديد بسبب ارتداء. فكيف في العالم تتعاملون مع ملابس الاطفال؟ في العام الماضي، وكان لي بما فيه الكفاية. كاف! كنت مريضة من محاولة لاحتواء ابنتي الصغرى إلى أخواتها الملابس القديمة، وكان الملابس مع التسمية بنفس الحجم من مختلف العلامات التجارية التي كانت صغيرة وغيرها من الجهات التي كانت العملاقة. لذلك قررت أن نظف المخازن ومعرفة ما كان التحجيم يعادل حقا. بعد أن بلغ ما يقرب من كل مخزن أن [إيف] في أي وقت شراء ملابس الاطفال في، أنا جمعت البيانات من جميع المتطلبات الوزن الارتفاع مع التسمية الخاصة بهم. مخازن I بالتسوق ما يلي: الهدف (سيركو شيروكي) كولز (القفز الفول) كارتر العلامات التجارية (كارتر، فقط واحد منكم، سنة إضافية، اوشكوش) البحرية القديمة الفجوة أطفال لأطفال مكان جيمبوري وول مارت (تلاشي المجد Garanimals) K-مارت (الصغيرة وندر Wonderkids) جكبني (أوكي دوكي) يمكنك تحميل PDF كاملة من الأحجام ملابس الأطفال. هم تقريبا صغيرة بما يكفي أنك يمكن طباعة PDF وقطع المخططات والشريط لهم وضع حد لهذه الغاية، في الاحتفاظ بنسخة في محفظتك. شخصيا، أود فقط حفظ PDF إلى إيفرنوت أو شيء من هذا. مقارنات لم تلاحظ العديد من الأشياء حين كنت أقارن بين جميع الخرائط في العام الماضي عندما جمعت القائمة. أولا وقبل كل شيء، كارتر هي العلامة التجارية الوحيدة أن لا تخطي الحجم. تظهر كل علامة تجارية أخرى للقفز في مرحلة ما. كارتر، ومع ذلك، على حد سواء 24 شهر و2T حجم وأنها مختلفة. وأظل لهم على حد سواء معا لأنها تخلخل مختلفة بما فيه الكفاية. الثانية، كارتر تميل إلى أن تكون أكثر سخاء الحجم حتى حجم 2T. ثم أجد أنها أقصر من معظم الماركات الأخرى. وهذا قد يكون السبب في أنني أميل لإنهاء استخدامهم في ذلك وجهة نظري علامتها التجارية المفضلة للولادة 2 سنوات. ثالثا، أجد أن هناك ثلاثة العلامات التجارية التي تميل لتشغيل كبيرة لحجم: كارتر (حتى تصل 2T) البحرية القديمة / جاب الاطفال جيمبوري بالمناسبة، أجد أن هذه هي أيضا أفضل منها للعثور المستعملة والجودة وانكماش الحكمة. تعادل ملابس اطفال مقاسات هنا هو ما وجدت إيف لاحظت التقريبية ما يعادل (المسمى) الأحجام والأوزان تقريبية مع أي استثناءات. NB 5-8 رطل 0-3mos / 3MOS 7-12 رطل 3-6mos / 6mos 12-16 رطلا (باستثناء أطفال مكان) 6-9mos / 9mos 16-20 رطلا (باستثناء قديم البحرية / جيمبوري، والتي تديرها الكبيرة وأطفال مكان / K-مارت التي تعمل صغيرة) 9-12mos / 12mos 19-23 رطلا (باستثناء TCP الذي يمتد الصغيرة وK-مارت يعمل كبير) 12-18mos / 18mos 23-26 رطلا (باستثناء أوكي دوكي / جيمبوري / البحرية القديمة / كارتر تشغيل أكبر، والعلامات التجارية المستهدفة تشغيل الصغيرة، وإن أطفال مكان هو ضخمة) 18-24mos / 24mos 26-29 رطلا (كارتر 24 موس 2T كلاهما مختلف قليلا في الطول بعد تناسب في هذه المجموعة) حالما تحصل في الماضي هذه النقطة، والأحجام تختلف أكثر قليلا جدا والمخطط هو حقا أفضل طريقة للذهاب. لماذا تذهب من خلال كل هذا؟ حسنا، لأن ما إذا كان البند هو كبير أو صغير، وعندما أجد الوقت لتغيير أحجام، أنا أحزم بعيدا عن الملابس في هذا الحجم. أنه يساعدني على الحفاظ على التوالي في رأسي أسهل نرى هذه الوظائف عن كيف تخزين وإدارة ملابس اطفال. الحصول على الجميلات المجانية!




No comments:

Post a Comment