Thursday 22 September 2016

ورقة ورقة جميلة قصص حقيقية والطبقات سكرابوكينغ مع الكعك كما يحدث سكرابوكينغ





+

كما يحدث سكرابوكينغ الفيديو. استخدام جميع cutestuff 13 تعليقات لكما يحدث سكرابوكينغ الفيديو. استخدام جميع cutestuff Juel يقول: 23 أبريل 2015، 16:00 أنا طعاما شاهدت واحدة من أشرطة الفيديو الخاصة بك في مثل هذا الوقت الطويل! اليوم أنا سعيدة للغاية فعلت ذلك لأنني نسيت كيف متعة هم. كنت ساعد أيضا يذكرني كيف جميل سكرابوكينغ هو! 23 أبريل 2015، 18:58 أعتقد أنك التقطت النحوي الصحيح. إذا كنت تسأل السؤال الذي؟ ثم نهائيا، وأنت وأنا. أنا أتكلم الأوكرانية أيضا، ومنذ لغتها مع 7 حالات، وأحيانا أجد نفسي طرح الأسئلة باللغة الإنجليزية أن وأود أن استخدام في أوكرانيا للمساعدة في تحديد الحالة الصحيحة. والاستخدام غير الصحيح لأنني ولي يدفع لي أيضا nuts..and لا حتى يحصل لي بدأت الاعتداء الفاصلة. ملاحظة ايم المحبة على جميع التخطيطات وندر بوي. أستطيع أن أشعر فرحكم ونتيجة لأمي لصبي صغير أحب كثيرا جدا نفسي، وأنا يمكن أن تتصل! جوان هانت يقول: 23 أبريل 2015، 19:43 page..and عظيم وأنا متأكد من أن هناك في مكان ما القانون الذي يخول لك، كوالد، لتحرج طفلك على أساس منتظم !! العنبر يقول: 24 أبريل 2015، 01:06 أعتقد أنك ولي هو الصحيح أيضا. أعتقد إذا كان بقية الجملة كانت هناك، فإنه يقول، وهذا هو لي ولكم. لذلك ولذلك، كنت قد اخترت بالتأكيد أيضا! بالاضافة الى ذلك، كنت حق، يبدو أفضل. حزب الأصالة والمعاصرة يقول: 24 أبريل 2015، 01:19 تخطيط جميل! هل يمكن أن تقولوا لي اسم الخط الذي استخدمته؟ TIA بيكي يقول: 24 أبريل 2015، 11:07 ايم المحبة أشرطة الفيديو الخاصة بك! إيف كان في ركود الغاء الآونة الأخيرة قبل الميلاد من قيود العمل والوقت ولكن لم يوف الملهم حقا لي للحصول على لتوه في ذلك. شكر! ثرثرة يقول: 24 أبريل 2015، 13:51 LO كبيرة وأنا أحب لغز قواعد اللغة الخاصة بك. في الواقع أنا أحب أن تهتم بما فيه الكفاية حول قواعد لجعل نقطة من ذلك! أنا أستمتع كثيرا يراقبك بناء لتر الخاص بك / نظام التشغيل. كيف تقررون على العناصر والتنسيب. وأنا لن يظن أن إضافة تلك قلوب صغيرة [ووولدف] وأضاف من ذلك بكثير! دارلين يقول: 27 أبريل 2015، 19:53 Shimelle، ما كمة لم تستخدمها لدعم تجميل ختمها، لكمة pinked؟ شكر!




No comments:

Post a Comment