Friday 30 September 2016

ماذا تتسوق من ياس مول أبو ظبي





+

ماذا تتسوق من ياس مول أبو ظبي ماذا تتسوق من ياس مول أبو ظبي مرحبا يا سيدات جميلة الأعزاء، كما لكم جميعا يجب أن نعرف أن ذهبت لقضاء عطلة هناك حاجة ماسة إلى دبي، وجميع الأشياء الجيدة لاجراء محادثات. كان استراحة منعشة جدا وأعطاني الكثير من الأشياء الجيدة أن أطلعكم على الإطلاق. لقد سبق لي المشتركة لمسافات صغيرة من دبي والآن لدي فكرة لتبادل الأفكار حول التسوق من دبي وأبو ظبي. تماما فكرة جميلة يجب أن أقول. أنا أفهم تماما ما هو الدور الذي يلعب التسوق في امرأة "الحياة وعندما يكون لديك ما للتسوق ليس ما ل، فإن الأمور أصبحت ماسة أكثر سهولة. اليوم وسأبحث عن ما للتسوق من أبوظبي، سوف نتحدث عن دبي في وجهتي المقبلة بعد. ياس مول هو تماما مول شعبية في أبو ظبي، ويجب أن زيارة المكان. ومن حوالي 1 ساعة بالسيارة من دبي. يمكنك استئجار سيارة أجرة والذهاب إلى هناك. وسوف يكلفك حوالي 200-250 درهم. قمت بزيارة لمراكز التسوق في دبي وأبوظبي، قضى أيام 2 في كل منهما. جزيرة ياس فيراري وجزيرة ياس بيتش بالقرب ياس مول، لذلك استخدمنا لتناول الغداء والعشاء في المركز نفسه بدلا من المطاعم الأخرى. أستطيع أن يشهدوا على القدرة على تحمل التكاليف، من الطعام الى عرضت كل شيء الملابس بأسعار معقولة جدا. كان ياس مول العديد من العلامات التجارية، وكثير بحيث لم يكن من الممكن أن نتذكر كل منهم، وتسميتها هنا، من الأزياء إلى الترفيه، ياس مول هو مثل واحد وقف السماء. في هذا المنصب ويجب أن نتحدث عن الأشياء التي لا تستطيع أن تتجاهل وهي أفضل من تلك المقدمة في الهند. معلومات عن ياس مول: "ياس مول هو يجب أن زيارة أبو ظبي، تجربة المهرب التسوق الحيوية لكل يوم، حيث ينتمي الجميع. وجهة التسوق التجريبية، ويقدم ثلاثة طوابق مثيرة، مما أدى التجزئة والمطاعم الماركات العالمية والإقليمية، للدولة من بين الفن والسينما شاشة 20 التي تديرها VOX سينما ومنطقة للترفيه العائلي التي كتبها Funworks. مع إشراك الأنشطة للعائلة والأصدقاء، وهو يوم متعة كبيرة بالنسبة للجميع. يقع في قلب جزيرة ياس الديناميكية، 20 دقيقة من وسط مدينة أبو ظبي وعلى بعد 10 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي. يقدم ياس مول كوجهة بوابة تقديم تجربة لا مثيل لها التجزئة للسكان المحليين والسياح والضيوف الدوليين. المركز التجاري الصلات الجيدة يمكن الوصول إليه، وسهلة للتنقل، ويضم خدمة العملاء استباقية. تقدم الأزياء والترفيه وتناول الطعام، وكلها تحت سقف واحد، يخدم ياس مول كوجهة المعاصرة من سبل واسعة، وكلها تؤدي إلى المحور الاجتماعي واسعة وخفيفة، واحة حضرية المعروفة باسم ساحة البلدة ". ملابس واكسسوارات هنا مخازن HM لديها الكثير من نوعية الملابس للرجال والنساء والاطفال كلها بأسعار لائقة. نوعية بدا للخطر في أي مكان. تقدم المانجو مجموعة ملابس لها في التسعير أرخص من ذلك في الهند. وكان كل من هذه المحلات بعض الاكسسوارات رائع حقا أنه يجب عليك بالتأكيد تحقق، أنيقة جدا جميلة. إذا الساعات هي في مصلحة الخاص بك، ثم يجب عليك بالتأكيد تحقق رصيد الاصل GUESS. هناك العديد من العلامات التجارية الأخرى المتاحة التي تتعامل أيضا مع الأزياء والإكسسوارات ولكن التسوق من هذه العلامات التجارية هناك سوف تحدث فرقا عما كنت تسوق في الهند من هذه العلامات التجارية مماثلة. علامات سبنسر أيضا لدينا الجدير جمع الإعجاب. إذا كنت قد يرغبون ثم يمكنك أيضا الخروج أسرار فيكتوريا. وقد اتخذت ياس مول التصميم الاطفال والترفيه على محمل الجد. هناك واحد طابق كامل مخصص تحديدا للأطفال. سوف تجد مجورلي العلامات التجارية الراقية للأطفال هنا. حصلت مذركير كلها انتباهي كما كانت العلامة التجارية 30٪ خصم على الاشياء لها. أنا اشتريت الكثير لملاكي الصغير من هناك. وكانت المايوه والحقائب والقبعات والأحذية وغيرها من مناطق الجذب الرئيسية. كان Hamley من الأشياء الجيدة لهذا العرض، وأنا فعلا وجدت أنها تشبه الى حد بعيد متجر Hamley في مول دبي. Hamley لديه حتى الاشياء للأطفال للعب مع. عندما كنت خارج بلدك، والغذاء هو شيء أن يصبح مصدر قلق مع كثيرين. يوجد ياس مول مرة أخرى قاعة للطعام رائع ويحتوي على مجموعة واسعة من المواد الغذائية لهذا العرض. هناك العديد من المفاصل لذوي معسول اللسان. إذا كنت لا تحقق بها ثم كنت للتو قد يكون أسباب كبيرة للتوبة. تسلية هذا المركز ليس مركزا للتسوق دولي عادل ولكن لديه الكثير من الامور للحفاظ على الترفيه للزوار. ماكياج / العناية بالبشرة انها صفقة النادر أن تجد امرأة ليست مهتمة في الماكياج والعناية بالبشرة، وإذا كنت يحدث لزيارة ياس مول ثم سيكون لديك كل الأسباب لتكون مليئة الغبطة. العلامة التجارية الكبرى مثل سيفورا وLoccitane هم أيضا هنا وبصرف النظر عن مختلف الماركات الشهيرة الأخرى. كانت تجربتي كاملة في ياس مول ممتعة جدا شغلها ومسلية، وأنا فقط تمنى التي يمكن أن تجد أفضل العلامات التجارية المعروفة مثل لوي Vitton وشانيل في مجمع للتسوق. نأمل أنها سوف تنضم قريبا. كما ALDO كان أيضا ليس هناك، الذي كان في الواقع جزء من مول دبي. كان هذا كل من مول الهائل ياس، مشيرا إلى أسفل كل العلامات التجارية المتاحة في المركز التجاري وربما جعله موسوعة مصغرة ياس مول، حتى لقد تخطي تفعل ذلك، ولكن كان هذا كل ما كنت ببساطة لا يمكن أن نفوت خاصة إذا كنت ذاهبون هناك من الهند. وتسوقكم هذه أن تحدث فرقا كبيرا لخزانة الملابس الخاصة بك وكذلك جيبك. أنا أرجو أن تنال إعجابكم، لا تنزعج لاقتراحات المقبلة للتسوق من دبي! سكرتير خاص يرجى عدم استخدام هذه الصور دون إذن لدينا وفقط في حالة إذا كنت تنوي استخدام الصور، ثم لا تنسى أن تعطي لنا وصلة! قد ترغب في قراءة: -




No comments:

Post a Comment