Wednesday 28 September 2016

مطاعم وجهة عائلية في كوينز 10 الصديقة للطفل إتريس] تستحق الزيارة





+

مطاعم وجهة عائلية في كوينز: 10 الصديقة للطفل إتريس] تستحق الزيارة 14 يناير 2013 بواسطة كيلي O ونتيجة لكوينز مواطن فخور، وأنا دائما أبحث عن طرق جديدة لتشجيع الآخرين (بما في ذلك أفراد أسرتي) لاستكشاف بلدي البلدة المنزل. ونظرا لأنه الشهير لكونه تنوعا ثقافيا، افعل ذلك بنفسك جولة الغذاء هو وسيلة رائعة للحصول على طعم لجميع الأحياء المختلفة. ملكات تضم بعضا من أفضل المطاعم صديقة للطفل في مدينة نيويورك، وأنا لا أقول ذلك لأنني أثير هنا. يمكنك إدخال أطفالك إلى مجموعة واسعة من المأكولات الأصيلة بأسعار معقولة، والأجزاء كبيرة جدا كنت دائما في نهاية المطاف مع بقايا الوطن. بالإضافة إلى أن هناك الأحجار الكريمة مسار خارج الضرب التي لديها طفل لا يصدق الاستئناف، مثل مقهى فالس-أستوريا والحفلات العائلية ونيويورك نوافير الصودا القديمة سويت شوب إدي ولليان. فكرت في كل من الأماكن أنا كنت يؤكل في كوينز على مر السنين، وجاء مع قائمتي الشخصية للعشرة مطاعم والمخابز ومحلات الآيس كريم العليا التي هي يستحق كل شليبينج أطفال ل، حتى لو كنت تعيش في حي آخر . معرفة ما إذا جعلت المفضلة لديك قطع وتتردد في تبادل الإضافات بك في هذه التعليقات كما أعلم أن هناك الكثير والكثير أكثر. 43-16 جرين بوينت الجادة بين 43 و 44 الشوارع استمتع يأكل باراجواي رائع في هذا المخبز الزميل. هناك مجموعة كبيرة من اللحوم والجبن والخضروات المليئة امباناداس خبز، المقلية، وحتى يوكا-العجين مثالية ليدي قليلا، وكذلك الحساء واللحوم والبطاطس للذين يتناولون أقل المغامرة. وكان أطفالي وأنا كثير موعد الغداء هنا، كلها ناجحة. وتعود ملكية المكان وتديره عائلة هذا فائقة ودية طفل ودافئة. وفقا لابنتي تقريبا تبلغ من العمر ثلاث سنوات، وهي الزيارة ليست كاملة دون شريحة من تريس على غرار باراغواي يتشيس كعكة مغطاة دولسي دي ليتشه (الكرمل). 60-15 وودسايد الجادة بين روزفلت وشارع 61 شارع هذا المطعم الورك صغير وقد بنيت في المواقد في الجداول حتى بالرواد يمكن إعداد الحساء الخاصة بهم. اختر الخيار الحساء والبناء الخاص بك الخاصة واختيار واحد من ثلاثة المرق واللحم أو السمك، والخضار. أطفال حفر اختيار المكونات والقيام الطبخ، تماما مثل كبروا. هناك أيضا بار صلصة حتى تتمكن من إضافة جميع أنواع النكهات الغريبة. ليس في الحساء؟ لا مشكلة: هناك أيضا قائمة التايلاندية القياسية من أطباق الأرز والمعكرونة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الشاي فقاعة. كريستال مقهى حلوانى - وودسايد 69-02 روزفلت شارع في شارع 69




No comments:

Post a Comment