Wednesday 7 September 2016

تخزين vertbaudet موبايل الصدر





+

تخزين Vertbaudet موبايل الصدر مثل العديد من الأمهات أخرى صعودا وهبوطا البلاد وأنا أحاول أن يكون نوعا في ديسمبر كانون الاول لافساح الطريق للعب الجديدة التي سيتم تسليمها من قبل الرجل باللون الأحمر في وقت عيد الميلاد. ومثل العديد من المنازل الحديثة لم أكن يبدو أن لديها مساحة تخزين كافية لجميع الألعاب المذكورة. صناديق البلاستيكية التي يمكن أن تكون مكدسة للخروج من الطريق قد يكون معقولا ولكنها ليست جميلة وأنا أحب جدا. لذلك إذا كان لديك قليلا من أمثالي سوف يعبدون حلول التخزين من vertbaudet التي تكمل الأطفال غرف نوم. لقد أرسلت مؤخرا وحدة التخزين النقالة البيضاء، ويحتوي على 4 عجلات وبار للتحرك في جميع أنحاء. الصدر قد يتجه صدفي وعلى شكل قلب القصاصات. مصنوعة من غير سامة طلى MDF يجعلها مثالية للأطفال الصغار غرف نوم. حتى وصلت حزمة مسطحة ولقد وجدت مفك البراغي ومجموعة الزوج مهمة. وقالت الإرشادات 40 دقيقة التجمع، وكان يقول لي انه فعل ذلك في 30 دقيقة! ما أحب حقا هو أنه يبدو صلبا، يبدو حقا قدم بشكل جيد ومع الأخشاب عالية الجودة. في الواقع قال توين أعجبتها وبدا الثناء أنيقة حقا في الواقع! أنا حقا نقدر التسوق عبر الانترنت وجميع أكثر من ذلك منذ الخروج مع ايرين أصبحت تشكل تحديا. جمال Vertbaudet هو يمكنك تصفح في وقت فراغك ويكون كل شيء تسليمها staright الى الباب الخاص بك. التسليم السريع والمجاني مع أوامر أكثر من 60 £. الوحدة هي أيضا معروضة للبيع في الوقت الراهن ل£ 33.15 barganious، كل ما عليك أن تقرر أي غرفة من أجل! Vertbaudet أيضا بيع الملابس الجميلة، وقد أرسلت لي بعض القطع الحزب على حد سواء ايرين وديلان، وسوف يتم عرض لهم هذا الاسبوع حتى تبقي العين لاستعراض لمتابعة.




No comments:

Post a Comment