Thursday 8 September 2016

مجنون يوم هات !





+

مجنون يوم هات! لقد كان بعض الوقت منذ أن نشرت أي شيء. لقد كنت مشغولا في الآونة الأخيرة عظمى، والعمل على العديد من المشاريع ولكن عدم الانتهاء من ذلك بكثير. لذلك، لتلبية حاجتي لاظهار ما كنت تعمل على، هنا هو قبعة مجنون أدليت به لمجنون يوم هات مدرسة ابنتي المفضل جاء معظم المواد من أرباحي في مختلف المسابقات عيد جميع القديسين، شكر خاص جدا لموظفي Instructables وCoolneon لEL سلك، وإلى الناس في Makezine لTinyCylon لارسون ماسحة! مجنون يوم هات هو جزء من الأسبوع دكتور سوس في كل سنة في المدرسة ابنتي. وقالت أنها تم الذهاب إلى هناك منذ الصف الثاني ولقد قدمت لها قبعة مجنون كل عام. وكان أول واحد لمدة دقيقة شأنا الأخيرة جدا، مجرد حفنة من رقائق القصدير scrunched حتى يكون الخاتم واثنين من الهوائيات. في العام الذي يليه (سنة فما استقاموا لكم فاستقيموا بدأت العمل مع الالكترونيات) I السلكية تصل مجموعة من المصابيح تخرج من قبعة من القش الوردي ديها. العام الماضي لقد بنيت 3x3x3 الصمام مصفوفة ولصقها على طول مع بلدي اردوينو إلى أعلى قبعتها، ملفوفة كل شيء في شعر مستعار الوردي الساخن، وأرسلت لها في طريقها. لأن هذا هو لها العام الماضي في هذه المدرسة، وأنا قررت أن التفوق على نفسي. أنا مرقع هذا الشيء معا أكثر من بضع ليال، الإلتصاق بعض من السلك EL في دوامة وخيوط الباقي من خلال. والقنزعة هي بعض بقايا أسلاك الألياف البصرية كان لي، الذي عقد في مكان على بعض تغيير لون المصابيح RGB. كان لارسون الماسح دقيقة بالإضافة الماضية، كما قررت في النهاية على ما لشراء من صانع تسليط مع شهادة هدية لي، وحدث ما حدث للوصول الى هنا الليلة قبل مجنون يوم هات. هذا هو جنونا قبعة من أي وقت مضى، لذلك آمل أن تستمتع بها! ترك التعليق والتصويت، و لا تنسى للاكتتاب الكثير، لقد حصلت على أشياء كبيرة في صنع! أيضا، وهنا قليلا الفيديو ما يبدو عندما يكون قيد التشغيل:




No comments:

Post a Comment