Sunday 4 September 2016

فيليب فازيو





+

فيليب فازيو "اثنين من السيدات،" في الواقع! مدير ملهى فيليب فازيو على ما يبدو شيء لانتحال الجنس اللطيف. هنا، الممثل الأطفال السابقين fesses تصل إلى المودة لماغي سميث ومثاله لبريدجيت جونز، ورجال الشرطة لمراهق يحترف في كامل على السحب ورغبة سرية ليكون بوش المقبل. كنت أعرف أنني أريد أن أكون في عرض عمل متى ديبرا K. ستيفنز وسكوت الكاهل لا الخفافيش لها جفن في صب لي والسيدة بافلينكو في السحب الكامل، في سن ال 10، في Childsplay المخيم الصيفي المسرح الموسيقي. أسوأ شيء عن كونه المخرج المسرحي تسير دون نوم حتى تظهر مفتوح. كان أسعد يوم في حياتي لأول مرة قامت زميلتي في الغرفة لها توقيع الشوكولاته رقاقة الكوكيز. إذا يمكن أن أكون أي شخص آخر غير نفسي أنه سيكون هال الأمير. هذا ليس صحيحا تماما، ولكنني أحيانا أقول للناس أنني لست خائفا حتى الموت عن الحاجة إلى الحصول على عارية في إنتاج القادم من مونتي الكامل. وكان أسوأ الاختبار بلدي من أي وقت مضى عندما، في الصف السادس، ومشيت إلى دعوة مفتوحة للداخل الأخشاب في مسرح Greasepaint، وأمام مدير، مدير الموسيقية، و100 أطفال آخرين بمراجعة، وصفع على رأسه شعرا مستعارا أشقر و غنت "انظروا لي، وأنا ساندرا دي" من الشحوم. قصة حقيقية. حتى يومنا هذا، ليس لدي أي فكرة عما قناني. أنا تماما يجب ان تذهب مع "هناك أسوأ الأمور أتمكن من دو." الشخصية الخيالية أنا مثل معظم هو بريدجيت جونز. لا شك في ذلك. أنا مرعوبة تماما من اكلتها حوت. أنا أضحك دون حسيب ولا رقيب في ترول 2 - أفضل فيلم سيئ من أي وقت مضى. شيء واحد أنا أرفض تماما أن نسأل فاعل للقيام على خشبة المسرح هو شيء أعتقد أنه غبي. شيء لقد اعترف أبدا إلى أي شخص قبل هو أنني أريد سرا لخوض انتخابات الرئاسة. حاليا أنا أقرأ صحيفة صنداي تايمز. أنا وراء الحقيقة. المرة الأولى التي حصلت في حالة سكر، ركضت حول في حفلة القيام انطباعات ماغي سميث في قانون الأخت. الحصول على الفنون والثقافة النشرة الإخبارية




No comments:

Post a Comment