Thursday 1 September 2016

الموسومة مع ريال مدريد الأسبوع الحفاظة





+

ريال مدريد الحفاض أسبوع أفضل تشتري التسوق حتى RNW يقترب من نهايته، لا تنسى أن الانتهاء من إدخال جميع المسابقات إذا كنت ترغب في فرصة للبعض زغب مجانا، انظر وظيفة هنا. وبالطبع معظم الخصومات والعروض وصلت الى نهايتها أيضا، قضيت كل ما عندي قروش (وأكثر!) ولكن من المحتمل أن يكون هذا RNW الماضية لدينا للاستمتاع شراء زغب. حتى هنا هو ما اشترينا، ثيريس لا يزال بعض على النظام ولكن قد وصلت عدد غير قليل من بت لا تحب فقط الحصول على هذا البريد رقيق من رجل آخر! هكذا بدأ أنا خارج شراء TUTTO ITTI وwetbag مطابقة من خبأ رقم الحفاض لا بالتسوق معهم من قبل ولكنها الأسهم ITTI يطبع Tuttos، DLish وبوس! وثيريس 15٪ من، والتسليم مجانا على جميع أوامر وهدية مجانية على أوامر أكثر من 30 £ (حصلت على عينة CJS كما بلدي الهدية الترويجية، الجيد دائما أن يكون!). كما المخزون BumGenius، توتس روبوتات، CJS الزبدة وغيرها الكثير، وكان تسليم سوبر سريعة وتحصل على جميل البريد الإلكتروني بإرسال شخصي من جو هو جميل! سعيدة للغاية وجدت لها كما هو الحال الآن وأنا أعلم من أين أحصل على ITTI إصلاح! صفحتهم على الفيسبوك هنا. تستحق التالية لأي عروض خاصة قد تكون لديهم في المستقبل. كما أنني عدت في وقت لاحق في الأسبوع، وأمر واحد من جديد توتس روبوتات V4 Binkys وأنا * حاجة * واحد لتحديث جهازي reviewand الطباعة Incy Wincy هي فقط حتى لطيف! ثم ذهبت للتسوق في بابا لي كما كان لديهم 20٪ من كل شيء، وكان BGS لون جديد في نعم أنا أعرف قلت لم أكن في حاجة إليها لكنها فقط حتى جميلة وصيفي! لذلك أنا أمرهم في جيوب V4 وسقط على الطباعة ألبرت في سلة وكذلك، كما فعل BG wetbag لطيف الذي أعتقد أنه سيكون مثاليا لتخزين الطاقة الشمسية المركزة! وكيسا من ايكو برعم الحفاض المنظفات، وإيف نفاد هزاز الأخضر وبين الحين والآخر أحب أن أعطي الحفاض يغسل جيدا مع المنظفات الحفاض المناسب. يا وكما أنني حصلت على حقيبة مجانية من إدراج المتاح فليب، ونحن لا تستخدم ولكن يمكن أن ينقذ دائما للسفر مع شركائنا GroVia AI2s. من طريقي إضاءة المطبخ لا تفعل الألوان العدالة الجديدة التي حقا البوب، هيريس الموافقة المسبقة عن علم آخر منهم وwetbag لطيف حقا! ثم كان الخروج إلى المملكة من الزغب كما أردت بضعة الحفاضات AppleCheek وعلى إدراج الخيزران إضافية لأنها مجرد جيدة جدا وكان هناك 15٪ قبالة! وبالتالي فإن الوردي الجديد كل شيء عن ذلك والألوان ليمون نكهة قفز في سلة مع إضافات من إدراج الخيزران هي في الواقع مذهلة، ماصة، والتجفيف السريع مثالية الى حد كبير بالنسبة لي و thats يقول الكثير! ولقد رأيت أن ثيريس طبعة محدودة الجديدة التي صدر في 15 مايو حتى شر يتربص صفحة الفيسبوك AppleCheeks. ثم ذهبت الى بلدي ليتل تصحيح وأمرت بعض wetbags مصغرة ولديهم مثل مجموعة رائع من القماش و10٪ من. أنا أحب كل من هذه الأقمشة حتى من ذلك بكثير! وكما أمرت ولكن لديهم حتى الآن للوصول لأنها كانت أوامر مخصص؛ بعض CSP من دينكى دوت روبوتات. و (أخرى) wetbag مخصصة من خيط خيط نيس كما كان لديهم 20٪ ومرة ​​أخرى بعض نسيج رائع (مرحبا إدمان wetbag!). وthats عليه، [إيد حتى شراء أكثر ولكن سوف يكون البنك على محمل الجد حزين، إيف تم إنقاذ ما يصل لإذاعة هولندا العالمية منذ بداية العام، بضعة جنيهات هنا وهناك حتى ياي للتسوق رقيق خصوصا مع خصم! أرجو أن حصلت على بعض الصفقات جميلة أو قد رصدت بعض العروض المذكورة إيف على بلدي RNW آخر الخصم هنا. وأنا آمل حقا وجدت بعض تجار التجزئة الجديدة مثلما فعلت أو أمر بعض الحفاضات جديدة في محاولة كبه الوقت المثالي لمحاولة شخص آخر سواء كان ذلك على الحفاض AI2، fitteds أو العرف باهظة الثمن! على أية حال، تتمتع بقية عطلة البنوك واسمحوا لي أن أعرف ما اشترى أو إذا وجدت القوات المسلحة البوروندية في مكان ما وجديد للتسوق!




No comments:

Post a Comment