Sunday 4 September 2016

المحلات التجارية في بعثة فيجو





+

المحلات التجارية في بعثة فيجو منطقة، صالة عائلية، مخزن ليغو، متجر ديزني لعب، بناء-A-بير مخزن وصف: مثل جنوب الساحل بلازا، وهذا يمكن مول داخلي الحصول على مزدحم جدا في الأيام الممطرة، لأنه يوفر المهرب كبير مع بعض المرافق الصديقة للطفل. إذا كنت الحديقة عند المدخل الرئيسي، عليك المشي الحق في أن منطقة اللعب في الأماكن المغلقة التي أغلقت في ومغطاة بالسجاد. مكان عظيم لأخذ قسط من الراحة وسهولة مشاهدة الأطفال الحصول يتلوى للخروج. منطقة اللعب في الأماكن المغلقة المجاورة مباشرة لقسم من مركز تركز على مخازن والخدمات طفل، مثل صالون لتصفيف الشعر، جاني وجاك، أطفال بوتري بارن، جاب أطفال / طفل الفجوة وأكثر من ذلك. كان يمكن أن يكون الوجبات الخفيفة ويعامل في المحكمة الغذاء شاملة أو على الآيس كريم أو محلات العصير في المول. يتميز هذا المول ربما مرحاض الأسرة وصالة منطقة مريحة أكثر وتفصيلا، ودعا تهويدة صالة. وسائل الراحة جميلة تنتظر عائلات مع الأطفال أو الصغار في السحب. ميزة كبيرة للامهات الحاجة إلى ممرضة بشكل منتظم. الموصى بها التعليقات I تسوق في هذا المركز التجاري لأكثر من 3 سنوات. أحب الجو ومجموعة جيدة من مخازن تصميم المنزل. كما أنني حصلت على اختبار واحد للعناية بالبشرة ... المزيد I تسوق في هذا المركز التجاري لأكثر من 3 سنوات. أحب الجو ومجموعة جيدة من مخازن تصميم المنزل. تحرير. هذا بعد ذلك لBANANA REPUBLIC. جئت في مخزن الأربعاء 14 أكتوبر 2015. كان لي NEVER الخدمة التي الرهيبة. في الواقع، أنا ... اقرأ المزيد تحرير. هذا بعد ذلك لBANANA REPUBLIC. جئت في مخزن الأربعاء 14 أكتوبر 2015. كان لي NEVER الخدمة التي الرهيبة. في الواقع، والتراسل الفوري المتسوق العادي في كل جمهوريات الموز. ذهبت إلى متجر بالقرب 11:30، وجدت عنصر الذي كان البيع النهائي (30 $) مع 40٪ لدى أمين الصندوق. حاولت القماش. ترك غرفة القياس، شخص ما يطلب مني إذا كان كل شيء على ما يرام. I تبين لها بعض التالفة على القماش، يسأل ماذا يمكن أن نفعل. حاولت سحب المواضيع، وطلب مني مرة أخرى إذا أحببت القماش. وقالت أتمكن من الحصول على 15٪ اضافي خارج. ذهبنا إلى أمين الصندوق كانت كان المدير، 40S قصيرة امرأة الشعر الاشقر. وأعربت عن موافقتها. كلاهما بالإيجاب عندما سألت اذا كان يمكن الحفاظ عليه بالنسبة لي أن أعود الأجر في وقت لاحق. وقالوا "نحن نحرص على كل شيء!". عدت في 01:15 واسمحوا لي أن أعرف أن كان كارثة. جئت في المخزن نفسه يوم الجمعة الأسود، وحتى الجماهير، لم يكن إيف خدمة سيئة من هذا القبيل. كانت هناك بعض العمال "ترتيب تلك" بينما كان 1 فقط الصراف مشغول مع عودة. كنت في قائمة الانتظار. جاءت امرأة وطلبت الحصول على الخدمة، ثم كانت. أنا. يبقى الانتظار حتى لو كنت هنا من قبل. وأخيرا بعد 10 دقيقة لا نهاية لها في انتظار دوري، سألت عن قطعة قماش بلدي. ثم، أمين الصندوق، وربما في حالة سكر، بالنعاس أو عامل سيئة فقط طلب مني دفع 30 $. قلت كان 40٪ من وصباح اليوم نفسه، ومدير وعدني 15٪ من عن الأضرار التي عرضتها لها. حسنا. الآن، وقالت انها وضعت 15٪ من وتسألني ثمنا باهظا. قضى إيف أكثر من 15 دقيقة (وأنا أتكلم هنا بشكل موضوعي) في محاولة لتفسير لها أن كانت 40٪ من قبل. بعد ربما 20 دقيقة، وقالت انها والإضاءة. دون قتال، كان هناك 3 عمال حاولوا بيع لي القماش بسعر الخطأ. بعد 25 دقيقة مكثفة في المتجر، وأخيرا الحصول على قطعة قماش بلدي دون عذر. دعوت المدير اليوم، والحصول على الاعتذار والوعود التحدث إلى الفريق.




No comments:

Post a Comment