Monday 12 September 2016

الطفل - شركة





+

الموصى بها التعليقات بوتيك الثمن مع المصممين رائع والبنود منفعل الحديثة جدا. وكانت دائرة الاهتمام، ولكن ليس انتهازي. تشكيلة جميلة من الأحذية، الرجال، المرأة شبه الأزياء الراقية. عندما انتقلت من لوس أنجلوس، والطفل وشركة واحدة من بلدي بوتيك المفضلة يجد، وأنها حصلت فقط أفضل منذ تولي جيل على ملكية. الموظفين هو جميل حقا: ودية وصادقة. والملابس هي متطورة ومازال يمكن ارتداؤها. يمكنك خلط الامور في لموسم خزانتك لموسم، كل ذلك يذهب معا، والتوابل حتى الجينز وchinos والعناصر التي توجد في أماكن أخرى. الأشكال نظيفة، والمواد جميلة، والخياطة ممتازة. هذه هي الملابس التي سوف ارتداء الأبد والحب لأنها تخرج للعب مع أحدث الإضافات. كان عليه أن يكون بلدي تخزين المفضلة في سياتل. كان هناك هذا بائعة رهيبة الذي أوصى لي ملابس رهيبة بالنسبة لي ولزوجي. ونود أن تفاخر وأشعر أنني بحالة جيدة حقا عن ملابسنا مذهلة. الآن، غادر هذه مندوب مبيعات * حزين * ومندوب مبيعات الآخر فظ تماما والجوفاء. سوبر مخيبة للآمال. أنا غير قادر حتى دخول المتجر بعد الآن لأنني لا أريد أن يكون الحكم بأي وقرروا أنهم بحاجة إلى أن يكون وقحا عنه. أيضا زوجي اشترى لي هدية عيد ميلاد سوبر هناك، وأنا لا أحب ذلك، وأيضا عاد في اليوم نفسه مع الاستلام. ورفضوا برد. لطيفة لمتجر الراقية. أعطيها نجمتين لأن هناك ملابس مذهلة من الصعب العثور على خلاف ذلك، ولكن للأسف لا أستطيع أن تسوق هناك بعد الآن لمندوب مبيعات سيئة عظمى الطنانة. ولست متأكدا ما هو نموذج الأعمال التجارية، ولكن على محمل الجد ينبغي أن تعديله للعملاء. البعض لا يحب أن يعامل مثل الصورة ** ر.




No comments:

Post a Comment