Wednesday 7 September 2016

كيف يمكنك التعامل مع هذه الحالات 7 هل أنت اجتياز اختبار حفاضات





+

5 أسباب لماذا يمص لتكون صاحبة المشروع 23 يوليو 2014 ادارة الاعمال يعني في كثير من الأحيان التعامل مع المواقف المثيرة للجدل واتخاذ القرارات. هل جعل الصحيحة؟ دعونا نرى. الحالة 1: أنت تعمل على مشروع كبير لأحد العملاء. بعد الانتهاء من المشروع الذي ترسل الفاتورة لساعات تكبدها. الأسئلة العملاء أمضى بعض الوقت. هل تعلم أن كل من الوقت الذي يقضيه كانت مشروعة ومعقولة. ولكن العميل يجري رعشة ويريد منك لإزالة بعض الساعات. ليست كبيرة. ولكن لها مزعج. تعلمون أنكم الحق. فإن بعض أصحاب الأعمال فقط في كهف وأكل ذلك الوقت. والبعض الآخر لا تجعل العميل متشنج الحصول على أفضل منهم، وستقاتل. ماذا تريد ان تفعل؟ الحالة 2: موظف تقترض 500 $ من الشركة. أنت لا تهمة اهتمامها. بعد ستة أشهر على إنهاء فجأة بعد تلقي الراتب لها. وقالت انها لا يزال مدينا لك 500 $، بالإضافة إلى الفائدة. كنت أعرف أين تعيش فيه. كنت بالتأكيد لن منحها رجوع إليها في المستقبل. ولكن ماذا عن المال؟ ان بعض اتباع الدين ل، مهلا، وهي الديون الديون. هل تتابع؟ الحالة 3: أنت على علم بأن اثنين من الموظفين جيدة وقيمة وجود علاقة جسدية. كانوا يعملون في مناطق متفرقة من الشركة الخاصة بك، لذلك ليس هناك متفوقة / الصراع المرؤوس. انهم لا كسر أي قواعد أو السياسات. ومع ذلك، كل منهم متزوج. هل نعتبر هذا غير أخلاقي. ترى زوجاتهم في مناسبات الشركة. انت مالك، ورئيسه، الزعيم. أنا أعرف عدد قليل من أصحاب الأعمال الذين سوف نرى انه التزام أخلاقي لأقول شيئا. بعد العديد من الآخرين ستبقي أفواههم مغلقة. هل يقول شيئا؟ الحالة 4: عميلك أخطأ وoverpays لك. ليس كثير. ولكن لا يزال شيئا. أو مورد السفن لك البليت إضافية من المواد في الخطأ. هل يدعي أنه لم يحدث؟ ربما تقول لنفسك جيدا، والذي يكون لجميع أوقات أخرى أن الرجل ألم الرقبة، أو أن يعوض عن كل المرات التي تم المفرطه I. لذلك يمكنك أخذ المال والتشغيل. أو ربما كنت للتو نظيفة، كتابة شيك أو إرسال مواد إلى الخلف. كيف سيكون التعامل مع هذا؟ الحالة 5: عميل عما إذا كان يمكن أن تدفع نقدا. كنت تأخذ النقدية. هم. الذي يكون قطعة جميلة من النقد، أليس كذلك؟ كيف يمكن للtaxman تجد من أي وقت مضى، أليس كذلك؟ أو ربما كنت في رحلة مع عائلتك وقررت استخدام بطاقة الائتمان للأعمال التجارية بدلا من شخصية واحدة. لديك الكثير من السفر. ما، وهو المدققين الذهاب الى هذا الرقم؟ لماذا لا تأخذ فقط خصم؟ أليس هذا واحد من اكراميات من كونه صاحب العمل؟ بعض العملاء وأنا أعلم أن تفعل هذا وينام مثل الطفل. انهم يدفعون الكثير من الضرائب. البعض الآخر بدقة من قبل الكتاب، وأنها لن تنظر إخفاء عائدات أو تشغيل عنصر شخصي فردي من خلال العمل. ماذا عنك؟ الوضع 6: يدعو لكم من العملاء مع مشكلة كبيرة. في الواقع، ليست كبيرة جدا. أنهم يظنون أنها كبيرة. ولكن هل تعرف لها حل سهل. كنت أقتبس ثمنا باهظا لأنك تعرف انهم أيضا في ازدحام. كما كنت أحسب، التكنولوجيا الخدمة على إصلاح المشكلة في 10 دقيقة. عميلك سعيد أنه حصلت الثابتة ولا يبدو قلقا بشأن السعر الخاص تضخم. هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله؟ بعض أصحاب الأعمال لا تريد من أي وقت مضى إلى أن المتهمين الاستفادة من الوضع. لا يزال البعض الآخر يرى هذا العمل على النحو المعتاد فقط. كيف ترى ذلك؟ الحالة 7: في مقابلة مع موظف المحتملين تعلمون أنكم لن يتعاقد معه خمس دقائق. [هس مؤهلة تماما. لكن ثيريس شيئا عنه ان كنت لا تحب فقط. يمكن أن يكون دينه / ثقافة / سباق / اللون / السياسة / شعر / الميول الجنسية / المظهر. ايا كان. نعم، كنت يجري التمييز. ولكن هوس أي وقت مضى أن تعرف؟ أنت لا نريد فقط هذا الرجل يعمل في الشركة. فترة. هل هذا هو القرار الصحيح؟ هل هذا شيء عليك أن تفعل؟ تقديم هذه الحالات النموذجية لأي صاحب عمل وستحصل على الكثير من وجهات نظر مختلفة. ليس هناك ما هو أبيض وأسود. في بعض الأحيان، ولا حتى القانون! كان إيف للتعامل مع كل واحدة من هذه الحالات. أعتقد أحسب إيف على كيفية معالجتها. في الواقع، وأعتقد أن أحسب إيف على كيفية التعامل مع أي قضية أخلاقية / الأخلاقية الذي يطرح نفسه. أعطيها اختبار حفاضات. ماذا يكون اختبار حفاضات؟ أتصور نفسي 40 عاما في المستقبل. ايم 89 سنة. ايم في دار للرعاية، في نهاية حياتي، وحفاضات ارتداء. ايم إذا نظرنا إلى الوراء في حياتي، ومراجعة حالات مثل تلك المذكورة أعلاه، والتفكير في كيف تصرف والقرارات أدليت به. وأود أن تكون فخورة تلك القرارات؟ يمكن ما زلت، 40 عاما في وقت لاحق، وبينما يرتدي حفاضات، وعقد رأسي عاليا ويقول أنا لم فعلت ذلك بطريقة مختلفة؟ ثت اختبار حفاضات. لأنه في النهاية، فقط أنت واحد للحكم لك. ذلك أن تمرر؟




No comments:

Post a Comment