Thursday 15 September 2016

حفاضات في 60





+

رثاء للماكس واحدة من الحب العظيمة في حياتي هو الموت، وأنا لا يمكن أن يكون أكثر مجردة. بلدي الحبيب ماكس يقترب من نهاية حياته، ونحن نعول أيام، وليس أسابيع أو أشهر. منذ ما يقرب من عامين، ابني الحلو توفي ما يقرب من الشعور بالوحدة عندما حصل سرطان الرئة بعد أن غادر منزله في كثير من الأحيان وحدها واحد. ليس كما لو أنه تعرض للتعذيب، وكان هو الرفيق والغذاء والماء وساحة ضخمة يمكن من خلاله تشغيل والسناجب مطاردة، ولكن ماكس هو كلب الاجتماعي. ماكس هو كلب الناس. ماكس هو صديق الحبيب وموثوق به. أنا حزين جدا أن ماكس هو الموت. بعد الجراحة رئته توسلت إليه أن الرجاء لا يموت حتى حصلت على تسوية عائلتنا، انتقلنا، ونحن لم يتم تسويتها، وكان معنا، وانتقلنا مرة أخرى، ونحن لم استقر مكث معنا، ونحن فقط انتقلت مرة أخرى، ومكث معنا، والآن لدينا للسماح له بالذهاب. وقدم لنا كل ما طلبنا ونحن لا يمكن أن تعقد في أي تعد أو تسأل عن أي شيء آخر. لا يمكننا ونحن لن لكن سوف افتقد بلدي الحبيب صديق ويؤلمني أن أقول وداعا. في الآونة الأخيرة لقد تم تصور جسده لا يزال، بعد أن يأخذ أنفاسه الأخيرة وروح ماكس يترك وكل ما تبقى هي الجلد والعظام - وليس جوهر ماكس، مجرد وسيلة استخدمها للقيام عمله الجيد. أرى سكون له وأنا أعلم انه لن يكون في الألم بعد الآن، وأنا أعلم أنني سوف تفقد جزءا كبيرا من لي. وأنا أعلم أن الباب سوف يغلق والوقت قبل ماكس، والوقت مع ماكس والوقت بعد ماكس هي / هم / سيكون ذلك مختلفة جدا. قبل ماكس كنت الفتاة الذين اضطروا إلى شراء سراويل لأنني لم تفعل غسل، لم يكن لديك الوقت للقيام غسل، ولكن ليس لديه الملابس الداخلية اليسار. كان لي أكوام من الملابس على الأرض، وترك من المشي يوم أو تسلق الصخور أو تسلق الجبال، أو ركوب الدراجات والمزيد من اليسار من ليلة على المدينة يعيث فسادا ويلهون. كنت غير المستقرة وعدم انتظام، وكنت غير مركزة ويعتقد معظمهم عن نفسي - وليس بالضرورة جميع خصائص سيئة، ولكن كل يمكن أن تستمر فقط لفترة طويلة قبل أن تصبح سيدة تبلغ من العمر يحاول أن يشعر الشباب وتجاوزنا الوقت للقيام بذلك. ماكس المستأنسة لي. علمني كيف يفكر الآخرين يحتاج حتى عندما تتعارض مع بلدي، وعلمني أن يكون حاضرا لحظة كنت في ويست نسعى دائما للوصول إلى هذه اللحظة القادمة. علمني عن الحب والصبر. عندما حصلت على أول ماكس كان جرو البرية (وكبيرة). وقال انه دمر كل شيء، فأكل أريكة - حرفيا، بمجرد فتح الثلاجة لأنني أخطأت في ترك منشفة طبق تتدلى من مقبض الثلاجة، حتى انه أمسك به، فتح وأكلت كل شيء من الداخل حتى انه كولدن ' ر أكل بعد الآن، وقال انه قفز من نافذة - من خلال شاشات - إذا تركت النافذة مفتوحة واسعة جدا، أخذ كيس من الوضع في القدر التربة كنت قد تركت بدون تفكير داخل المنزل وإنشاء مربع الرمل لنفسه وضع في والتمتع بها. أتذكر عائدا الى منزله من العمل، وفتح الباب، ورؤية الفوضى، وإغلاق الباب بهدوء ويجلس على دكة البكاء حتى أنا استعاد بلدي رباطة الجأش ويمكن أن تذهب الى الداخل مع العلم أنه كان خطأي لم ماكس الذي تسبب في حالة من الفوضى. ماكس تصرف بالضبط، على نحو ملائم مثل كلب. وكان متسقا تماما. كان علي أن أتعلم كيفية إنشاء مساحة آمنة للماكس وعندما علمت كيفية وضع ذلك موضع التنفيذ، وبقي الثلاجة مغلقة ومنشفة طبق تقع على العداد، وبوتينغ بقيت التربة خارج والأريكة، وكذلك ظللت حتى وتوقف أكله، ثم حصلت على واحدة جديدة وتركها وحدها. لقد استخدمت كل شيء والجميع من المهارات التي تعلمتها من ماكس لمساعدتي وأنا رفع عائلتي. الأطفال باستمرار ودائما تتصرف مثل الأطفال، وخلق مساحة آمنة ولست مضطرا ابدا الى الجلوس على دكة البكاء - حسنا نادرا. ماكس علمني كيف أحب. كيف للمخاطرة رعاية شخص آخر لدرجة أن كنت تفضل أن تكون آمنة وجيدة وسعيدة ثم أنك سوف تكون كل تلك الأشياء. علمني أن المحبة يأتي مع خطر كبير، رهيب، مرعبة، عظم خطر تقشعر لها الأبدان لأنك يمكن أن تحب شخصا ما بقدر الهواء الذي التنفس، ولكنك لا تعرف ما سيحدث لهم، وكنت لا أعرف إذا كانت ' ليرة لبنانية أحبك دائما الى الوراء، لا أعرف إذا كانوا سوف عبور الشارع وتعرض للضرب من قبل سيارة، اذا كانت سوف يمرض ويموت ببطء أو إذا كانوا سوف يموت فجأة وبعد ذلك كل ذلك الوقت والطاقة والضعف والحب، كل ذلك يعطي أكثر من النفس والألفة والحاجة وتخطط كل ذلك سيكون مجرد أن يجلس في وسط الغرفة إذا نظرنا إلى الوراء إليك وعليك أن أتساءل عما إذا كان لا مجرد القول، ها، يا غبي ، هل تجرأ على الحب. غبى. وحتى لو كان شيئا فظيعا يحدث وكل شيء يمكن التنبؤ به وكما ينبغي أن يكون، وماكس أحد الناجين من السرطان والكلب القديم يحتضر، لا شيء مروع هناك، حتى لو كان كل طبيعية تماما ويتوقع فستبقي نعلم أن هذا الثقب الفارغ ضخمة سيعيش داخلك، وربما، هل من الممكن أنه قد كان من الأفضل فقط لا أحب جدا أن الكثير. وعليك الإجابة بسرعة لأنك لا أكره أن تعتقد أنك تفعل أي شيء غبي، ولكن عليك أتساءل لأنه يضر سيئا للغاية أن نحب كثيرا عندما يكون لديك لترك. وأسوأ شيء بالنسبة لي الآن وأنا التفكير الحب والخسارة والمخاطرة والشعور بالوحدة، وأسوأ شيء هو أن ماكس بالتأكيد لن يمر وأنا سوف تضطر إلى اتخاذ قرار عندما يحين الوقت المناسب لمساعدته في طريقه. سآخذ أن يكون شجاعا والتفكير فقط من ماكس ومحاولة لاتخاذ قرار، هو عليه اليوم، اليوم، اليوم، وأنا لا أعتقد أنه سوف يكون واضحا جدا وأنا أتساءل دائما لو كنت اتخذت القرار الصحيح وأنا 'ليرة لبنانية التفكير في كل الأسباب التي بالطبع أنا اتخذت القرار الصحيح وأنا لا أزال أتساءل لكن لا أدعي أيضا. وأنا أعلم قريبا سوف يأتي اليوم الذي سوف تستيقظ من دونه وسوف في ذلك اليوم علامة وقت جديد ومختلف. فإن ذلك سيشكل نهاية لشيء كبير. ماكس هي المرة الأولى التي كبرت الكلب. أنا اتخذ هذا القرار للحصول عليه، وحصلت له عندما نمت بي الأمر (نمت بشكل جيد) ولقد يعتني به منذ ذلك الوقت. عندما وقدم لي شيئا الأسرة بدأ الجديدة، ومع ذلك، كل شيء جيد في حياتي، كل مذهلة وجميلة، شيء هائل خارق للطبيعة التي هي الآن حياتي جاءت المقبلة. حصلت ماكس قبل شهر حصلت براين وكان ماكس الذي ساعدني معرفة أي نوع من رجل كان براين وساعدني على تعلم أن نحبه ونثق به. ماكس يحصل بشكل رهيب سيارة مريضة ومرة ​​واحدة، براين وأنا ذاهبون في نزهة على الأقدام معا فقط كأصدقاء، وسألته إذا كان بإمكاني تحقيق أقصى طول لكنه حذر من أن له حد أقصى مرضت السيارة. ماكس متقيأ الطريق كله إلى جبل أصلع، وأعد كما كنت لهذه الأحداث، في كل مرة توقفت لتنظيف القيء، لم يكن لي به التنظيف، وكان براين. في الطريق إلى أسفل الجبل جلس براين في المقعد الخلفي مع ماكس الكلب barfing يستريح على حضنه وبريان الحيوانات الأليفة ماكس وتحدث بهدوء له الحق في أذنه قائلا له انه سيكون بخير وكنا يتوقف عن الحركة في وقت قريب. ماكس لم يفعل شبكة الزعيم في اللفة براين - على الأقل ليس ذلك الوقت. كيف يمكن لي لا أحب مثل هذا العطاء ورجل لطيف. ماكس كان هناك عندما عاد الأول ابننا. وكان لطيف والمحبة، ورفيقا، وسادة، وزميل في اللعب. صورة بلدي جاسبر المفضلة هي واحد حيث انه هو طفل، 5،5-6 أشهر من العمر، وكان يكذب على البساط المفضلة ماكس وماكس هو ملقى على البساط المفضل بجوار جاسبر بحيث معا أنها تجعل علامة المساواة. ماكس هو المضغ على العظام الجلود الخام وأمام جاسبر هو حلقة التسنين ويشب تبحث في أقصى كما لو كان يحاول أن يجعل ما تقوم به كحد أقصى مع عضاضة للأسنان له بحيث يشب سوف نعرف ما يجب القيام به مع عضاضة للأسنان له. هناك صورة ري في عيد ميلاده يرتدي قبعة مكانة الحزب بجوار ماكس الذي يرتدي قبعة الحزب نفسه واحدا من ميكو وضع قبعة كليوباترا على ماكس الذي يبدو، حسنا، بصراحة، قليلا إذلال. أرى تلك الصور وأتذكر أسعد الأوقات وأنا أعلم أنني يجب أن ندعها تفلت من أيدينا ماكس لأن تلك الأوقات لا أكثر وأنا قلق حول كيف ستشعر بعد ماكس.




No comments:

Post a Comment